23 December 2007

Who's Really Primitive?



The Zionists have once again interfered with our internet connection. This time they blocked my access to Al-Jazeera so I was forced to view a Western news site. But you must understand, the choice to read the news from the West wasn't mine. The Zionists have not only blocked Al-Jazeera, but anyone trying to go there was redirected to another site. This was my first time viewing this site and I must say I was greatly disappointed. The West is always preaching about tolerance, yet this site was anything but that. As soon as the page loaded I was immediately attacked by Western religious beliefs. Why don't they ask me what religion I am before the page loads so that they can create content befitting my religion? Why do they make these alternating pattern of colors, and why is that man on the left wearing a cross? This would never happen at Al-Jazeera. Al-Jazeera is always careful with which content is viewed by whom. For instance, they know that Westerners can't always handle the truth so on their English site they post the news slightly different for their viewer's safety. Shame on you, Matt Drudge, why can't you learn from us how to appeal to the masses?

5 comments:

moonlitetwine said...

Well, I went to the mentioned site. Red and green are traditional Christmas colors. But, I only saw green on the site. May be I am blocked at some point. Donno.

The site is very much a nonviolent page today. Two of the Republican candidates are from the Religious Right, therefore there will be a lot of doctrine from the Rightist Extremists during the elections.

There are other places to read more direct dogma from the Right. For example, Bush has said, that the Middle East is essential right now. The reason? He is/was certain, that he is an emissary of God. I mean, he has been instructed by God to free the lands mentioned in the Bible, where the Last Great Battle will take place, namely most of Northern Iraq. The jews will go there for protection. The battle will be fought through the dictates of the Anti-Christ near the jewist camp, but that camp will be hidden, invisible.

There are critics saying Bush is using the Religious Right for his own purposes. I'm guessing merely control of the region and its assests. Also, the Middle East, plus Turkey and parts of South Central Europe and Western Asia are key real estate, as they have always been.

So, the site you mention is pretty tame.

For the leader of England to convert to Catholisism might be political. The country is historically Anglican.

I hope the caves are warm. It's very cold here in the bowels of the Midwest.

moonlitetwine said...

صفير يدعو فرقاء لبنان إلى الإسراع بانتخاب الرئيس
دعا البطريرك الماروني نصر الله صفير الفرقاء اللبنانيين إلى الإسراع بانتخاب رئيس جديد للبلاد. وقال إن الخروج عن الدستور قد يؤدي إلى ما سماه الاضطراب، داعيا إلى ضرورة تكليف رئيس لتسيير أمور الدولة مع معاونيه "قبل فوات الأوان وقبل أن نندم".



التعاون النووي السلمي يتصدر محادثات روسية ليبية
عقد وزير الخارجية الروسي محادثات في طرابلس مع نظيره الليبي تمحورت حول آفاق التعاون الاقتصادي والتقني، وفي مجال الطاقة النووية للأغراض السلمية. وسيتم التطرق أثناء الزيارة إلى زاوية العمل المشترك داخل الأمم المتحدة بعد انتخاب ليبيا عضوا غير دائم في مجلس الأمن.



اتفاق بين الحكومة والماويين على إلغاء الملكية في نيبال
توصلت الحكومة النيبالية والمتمردون الماويون السابقون إلى اتفاق على إلغاء الملكية وإعلان الجمهورية في البلاد، لكن قرار التحول في نظام الحكم لن يسري إلا بعد مصادقة البرلمان الجديد المقرر انتخابه في منتصف أبريل/نيسان 2008. كما يمهد الاتفاق لعودة الماويين إلى الحكومة الائتلافية.



واشنطن تدعو جميع الأطراف في تايلند لاحترام نتائج الانتخابات
طالبت الولايات المتحدة جميع الأطراف في تايلند باحترام نتائج الانتخابات البرلمانية التي جرت الأحد في تلميح واضح إلى الجيش. ويأتي هذا الموقف الأميركي في حين أعلن زعيم حزب الشعب ساماك سوندار أفيج (72 عاما) عزمه على تشكيل الحكومة.



أنباء عن غارة تركية جديدة على الكردستاني بشمال العراق
أعلن مصدر رسمي كردي عراقي أن المقاتلات التركية قصفت عددا من مواقع حزب العمال الكردستاني بشمال العراق. وأكد جبار ياوار المتحدث باسم قوات الأمن الكردية بالعراق أن طائرات تركية قصفت عددا من المواقع شمال أربيل على الحدود التركية العراقية.



قتلى بهجمات في العراق والبغدادي يقرّ بمقتل أبي ميسرة
لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب ثمانية آخرون بانفجارين وقعا اليوم في بغداد ومحيط الموصل. وبينما نجا مسؤول بالكوت من محاولة اغتيال اعترف أمير ما يسمى دولة العراق الإسلامية بمقتل أبي ميسرة أحد مساعديه على يد القوات الأميركية.



تأجيل محاكمة قيادات إخوان مصر إلى الثلاثاء
أجلت محكمة عسكرية مصرية اليوم محاكمة أربعين من قيادات جماعة الإخوان المسلمين إلى الثلاثاء القادم. وأفاد مراسل الجزيرة أن هذا التأجيل يأتي في وقت سعت فيه هيئة الدفاع عن القياديين لجعل الجلسة حاسمة لمعرفة التوصيف الحقيقي للتهم الموجهة إليهم من المحكمة العسكرية.



السعودية تعتقل 28 شخصا بتهمة التخطيط لهجمات
أعلن مصدر رسمي سعودي اليوم اعتقال 28 شخصا بينهم 27 سعوديا، كانوا يخططون لتنفيذ هجمات داخل البلاد. وأوضحت الداخلية السعودية أن "المتابعة الأمنية أسفرت عن القبض على عناصر من الفئة الضالة لها ارتباط بعناصر في الخارج وهي تخطط لتنفيذ عمليات إجرامية".



مائة جندي بوروندي يدعمون القوة الأوغندية بالصومال
حلّت بمقديشو مائة جندي من 1700 وعدت بوروندي بإرسالهم للصومال، حيث لم يكتمل انتشار قوة أفريقية قال الناطق باسمها إن كل جندي يأتي سيغير الوضع. وصول الجنود جاء بعد ساعات من جولة قتال جديدة بين المسلحين والقوات الإثيوبية أوقعت أربعة قتلى على الأقل.



مبادرة للتوسط بشأن معابر غزة وهيئة خاصة لإدارتها
أعربت اللجنة الشعبية لمواجهة حصار غزة عن أنها مستعدة للقيام بدور الوسيط بين الأطراف المعنية وتعهدت ببذل كل الجهود في الاتصال بالأطراف ذات العلاقة بما يضمن الوصول إلى صيغة توافقية تضمن إعادة تشغيل معابر قطاع غزة وضمان استمرارية عملها.



الصين ربما عرفت طريق الحرير بحرًا
ربما قدمت سفينة تجارية انتشلت بعد ثمانمائة عام من غرقها إشارات على وجود طريق حرير بحري ربط الصين بجنوب شرق آسيا وأفريقيا وأوروبا. وأخرجت السفينة أول أمس من مياه محافظة غوانغودنغ جنوبا وعثر فيها على أربعة آلاف آنية من الذهب والفضة والخزف الصيني.



عيد الميلاد في التشيك.. الابتعاد عن روحانية المناسبة
يكاد يكون عيد الميلاد بشجرته المميزة المناسبة الوحيدة في جمهورية التشيك التي تدخل كل البيوت دون استئذان وتجمع كافة أطياف الشعب على مختلف مستوياتهم، رغم أن المناسبة فقدت كثيرا من وهجها الروحي لصالح المظاهر الاستهلاكية.



"داكوتا" يكشف النقاب عن أسرار عالم الديناصورات
توصل علماء إلى أن بقايا الديناصور التي اكتشفت عام 1999 بولاية داكوتا الشمالية في الولايات المتحدة، هي أفضل ما اكتشف من بقايا محفوظة كمومياء.



ريال مدريد يسقط برشلونة بضربة قاضية من بابتيستا
حسم ريال مدريد حامل اللقب والمتصدر مواجهته مع غريمه برشلونة وفاز عليه في عقر داره بهدف نظيف ليغرد منفردا على قمة الدوري الإسباني لكرة القدم بفارق سبع نقاط كاملة عن مضيفه.









موضوع التصويت:
هل تؤيد انتخاب الرئيس اللبناني بالأغلبية البسيطة؟

--------------------------------------------------------------------------------



نعم
لا





مدة التصويت: من 2007/12/21 إلى 2007/12/24

آخر المنتديات
العراقيون يتسلمون الملف الأمني في البصرةمشاركات اخرى في سياسة سياسة
الاقتصاد المصري وأزمة الإخوانمشاركات اخرى في اقتصاد اقتصاد
المدونات العربيةمشاركات اخرى في منوعات منوعات
الاكتئاب وكيف نتغلب عليه؟مشاركات اخرى في طب و صحة طب و صحة
دورة الألعاب العربية في القاهرةمشاركات اخرى في رياضة رياضة
تأثير استخدام الكمبيوتر على الأطفالمشاركات اخرى في ثقافة و فن ثقافة و فن
قناة الجزيرة.. ضغوط أميركية صارخةمشاركات اخرى في الفضائية الفضائية
الدستور العراقي بين القبول والرفضمشاركات اخرى في معرفة معرفة
موضـوع المنتدى:
العراقيون يتسلمون الملف الأمني في البصرة

عدد المشاركات: 1

عدد الردود: 0



تشويه صورة الإسلام في جامعات أميركية

عدد المشاركات: 33

عدد الردود: 4





جميع حلقات النقاش



هل يستفيق الدب الروسي من سباته الشتوي؟
باكستان الأعراق والقوى السياسية
انتخابات الرئاسة اللبنانية 2007
مشرف في مواجهة التحديات
السلام في دارفور
الفترة الانتقالية في السودان..آمال ومخاوف
أزمة القروض العقارية في أميركا
الإنسحاب البريطاني من العراق
كوبا.. ماذا بعد كاسترو؟
أزمة الصحراء الغربية
حصيلة قتلى الجنود البريطانيين بالعراق
نازك الملائكة
الذكرى الرابعة لسقوط بغداد
حكومة الوحدة الفلسطينية
دافوس 2007.. التزام بتحسين العالم
دورة كأس الخليج 18 بالإمارات
علماء عرب أبدعوا في الغرب



قائمة المقالات الأكثر إرسالا عبر البريد الإلكتروني

تأملات في الحج
"داكوتا" يكشف النقاب عن أسرار عالم الديناصورات
يهودية الدولة أم يهود لدولة إسرائيل؟
مبادرة للتوسط بشأن معابر غزة وهيئة خاصة لإدارتها
الجيش التركي يقصف مواقع لحزب العمال شمال العراق


Quizzes



من نحن | إلى الجزيرة | بيانات صحفية | وظائف شاغرة | مركز المساعدة | خريطة الموقع | العضوية





(انظر اتفاقية استخدام الموقع) 2000-2007م جميع حقوق النشر محفوظة


Copy and pasted. This is what came forth.

Anonymous said...

You are crazy! - but we will find you in your hole and put you in a nice Israeli prison with hot food everyday and a free medical brain treatment...

Anonymous said...

Oh those nasty Zionists and their fellow dogs the American Crusaders. There's one hidden behind every tent! The Internet is an invention of the Big Satan. Beware!

-Ali Baba

Jez said...

Oi, 'Shahid'! You are pretty fluent in english it seems (did you go to school in Birmingham, Alabama?). Why don't you translate some Al Jazeera for us. You know, give us the real thing, I'm sure we can handle it!